Tuesday, April 12, 2011

العالم الجديد

اعترافات مذهلة كبار الماسوني الذي هزمه المرض

وقطب صناعة النفط -- ميسون رفيع المستوى في مجموعة بيلدبيرغ سرية شريرة هو مريض السرطان في المرحلة النهائية ويتم في الولايات المتحدة. في الآونة الأخيرة ، وفتح مليئة الندم على الشر كل ما فعله ، وقلبه إلى القس ليندسي ويليامز ، الذي كشف علنا ​​ثم اعترافاته الاسبوع الماضي. وقال القس لغة ميتة لبعض الأحداث نغادر في جميع أنحاء العام المقبل (2012) وقال ايضا انه قبل السيطرة على العالم من قبل مجموعة شيطانية شريرة يسمى "النظام العالمي الجديد الحروب" ، وسيرأس ، وإلا ما يقال في الوحي ، والصينية ، على النحو الذي نحن سلالة من ذوي البشرة الصفراء. وأضاف أنه على الرغم من أن الصين هي القوة العظمى الجديدة ويبدو أن أولئك الذين سيقود الظل ، أو بعبارة أخرى الحكام صحيح أن البنوك سوف تكون جزءا من مجموعة شريرة من ما يسمى ب "المستنير" ، والتي سوف تبقى مخفية ل الإجراءات التي تتخذها الصين والصينيين لتظهر في المقدمة ، في حين أن ما يسمى ب "المستنير" سيعمل ذلك كما كان من قبل ، وذلك باستخدام هذه الشاشة بإبداع.
في ما يلي ، نقدم ملخصا لهذه الاعترافات ، والتي تشمل الكشف عن بعض الحقائق الأخرى التي خططت لها الماسونية العالمية ، ونحن لم تقدم من قبل وسائل الإعلام التي تفرض رقابة على الأنباء باستمرار في حرج ، ولكن عن طريق وسائل الإعلام البديلة ، التي لحسن الحظ لا تخضع لسيطرة الماسونية.

1 نقطة.

 
في غضون عامين من الآن ، سيتم خططوا ونفذوا ضربة عسكرية خاطفة على إيران ، والتي ستعرض بعد ذلك الحرب التي سيتم بعد ذلك بوقت قصير أطلقت في الحرب العالمية الثالثة. حتى عندما سوف تبدأ الحرب ضد إيران ، وسوف كسر أيضا الحرب العالمية الثالثة ، التي ستجمع في العديد من بلدان العالم ، وبالتالي الحرب الجديدة الحرب العالمية سوف تكون معممة وسيجعل الملايين من الضحايا .

 

البند 2.

 
سوف يكون الدولار بالتأكيد القتلى بحلول عام 2012. ومع ذلك ، بعد ذلك بوقت قصير ، وسوف العملات الأخرى تكاد تكون عديمة القيمة تماما ، لأن "المستنير" والماسونية العالم سيدخل جديد عملة عالمية واحدة. هذا وسوف الجديدة تظهر عملة عالمية واحدة بعد فترة وجيزة كلا من الدولار واليورو سوف ينهار. وسيكون العالم كما نعرفه الآن أن تكون مختلفة تماما بحلول نهاية عام 2012. ظل المؤامرة التي تهدف إلى تبادل الدمار الذي يجري تنفيذه ، لذلك فمن الأفضل أن تنسحب فورا أموالك من البنوك لمتابعة لشراء الذهب أو الفضة والمعادن النادرة مثل سعر ستصل قريبا الى أسعار خيالية كما لم تكن موجودة حتى الآن!
وقال هذا ميسون رفيع المستوى : "في أي وقت من الأوقات ، والصين ، وان الصين ستكون أقوى." الصين سوف تكون أداة طيعة من شأنها أن رصد كوكب في تتويج النظام العالمي الجديد. سيتم تخفيض كل من القادة وسكان أمريكا إلى تدني مكانة ، والتي يمكن مقارنتها مع الوضع الراهن في العالم الثالث.

كبير جدا ، تيموثي غيثنر ، وزير الخزانة الامريكى ، ويتحدث الصينية بطلاقة وكيفين رود ، رئيس الوزراء السابق لاستراليا ووزير الخارجية في الوقت الراهن الذي يتحدث الماندرين بطلاقة. في غضون عامين من الآن ، ونحن تقريبا لم تعترف الولايات المتحدة الأمريكية. سوف الظل النخبة "المتنورين" تسريع وإخضاع الجماهير من الناس على هذا الكوكب. وسوف تتبع مقدمة من رقاقة وتتفاعل إلزامية لأكبر عدد ممكن من سكان هذا الكوكب. في نهاية هذين العامين (أي نهاية 2012) ، سيتم جلب الجماهير كبيرة من الناس في حالة من debusolare كاملة وسيكون الفقراء بحيث لن تكون قادرة حتى على المتمردين. سوف المنشآت HAARP سرية العمل عن بعد لتوليد الطاقة من خلال بعض psihotronice حالة غريبة من التنويم المغناطيسي والخمول الشاملة التي من شأنها أن تؤثر على عقول الأغلبية الساحقة من البشر الذين يعيشون على هذا الكوكب. من خلال المنشآت HAARP ، وبذلك تكون مغمورة البشر في حالة غريبة ، والسبات العميق ، والتي سوف تؤدي إلى الحد من النعاس وسوف ، وسوف تتفاعل لا ، والظروف المعيشية حتى عند الجماهير والناس سوف تكون أسوأ من أكثر من أي وقت مضى. والأغلبية الساحقة من البشر تتصرف تماما مثل "الخضر" ، كما سيكون مخدرا ، الروبوتية والخاملة.

البند 3.

 
الذهب والفضة وتكون وتبقى القيم الوحيدة التي ستستند الناس. هذا مع العلم ، لا تحول على وجه السرعة إلى أصول الذهب والنقد لديك. أعتبر في أقرب وقت ممكن. لا نطيل وثني لا تفعل ، لأن "المستنير" سوف تستمر في الانخفاض في وقت قريب جدا ، وجميع البنوك. وسوف تدخل في حالة من الكساد الاقتصادي ومن ثم أصبحنا جميعا فقراء جدا ، في غضون سنتين من الآن. إذا كنا نريد أو لا نريد ، وسيضطر الكثيرون منا على تبني طريقة حياة الفلاحين ، فإننا لن نكون قادرين على العيش في المدن ، بسبب الفقر كما نعرفه.

نأمل أن لا يمكنك الاعتماد على العقارات ، وبسبب انهيار سوق إرادتهم في وقت قريب ، لأن الناس لن يكون وسيلة لشراء المنازل ، وبالتالي ، فإن أسعار العقارات الحالية الخريف. لا ينطبق على أمل أن شخصا ما سوف نكون قادرين على العيش في الثروة ، والميراث أو الاستثمارات ، لأنها سوف تختفي عند جميع البنوك سوف تنهار وسوف يذهب واحد المفلسة بعد آخر.

البند 4.

 
قريبا ، سوف تصل إلى 150-200 النفط الخام دولارا للبرميل في الأشهر القليلة المقبلة!

البند 5.

 
سوف تخضع البنوك بتدبير أزمة الرهن العقاري البنك بموجب قانون الذي وافق عليه الكونجرس قبل اسبوعين ويسمح للبنوك للاستيلاء على منزل المدين دون الحاجة إلى القوى الأخرى. إذا كان لديك الرهن العقاري ، ودفع ذلك الآن أو بيع المنزل الخاص بك حتى تستطيع دفع المبلغ الكامل لبيت آخر ، حتى لو كان المال الناتجة عن بيع وشراء شقة فقط. تأكد حتى الآن أن يدفع منزلك ، حتى المتواضع ، في كامل ، في أقرب وقت الملايين من الناس سيفقدون منازلهم.

البند 6.

 
تمت ترقية الصحة القانون من قبل الرئيس أوباما هو أيضا أداة غدرا من السيطرة التي تفرضها البنوك وسيتم تنفيذها من قبل شركات التأمين. مخفية الحكومة أيضا الاستيلاء على الأسلحة النارية الأمريكية والقتل الرحيم في هذا القانون الخبيث.

البند 7.

 
ومنحت الحكومة الاميركية منذ سنوات عديدة في قناة بنما للصين ، وكان وضع استراتيجية لمجلس العلاقات الخارجية (معدل إماتة الحالات) ، واللجنة الثلاثية.

البند 8.

 
فمن الضروري أن نعرف أن في الصين حاليا بالفعل جميع الموانئ اليونانية.

البند 9.

 
وترى الصين حاليا 90 ٪ من جميع المعادن الأرضية النادرة واستخدام عناصر التكنولوجيا المختلفة ، والأسلحة ، وما إلى ذلك. الخ.

قليل يعرف أن الصين تنتج حاليا 80 ٪ من مكونات أسلحة للجيش الامريكي. إنه أمر لا يصدق ولكنه حقيقي. الولايات المتحدة هي حاليا تحت رحمة من الصين!

البند 10.

 
الصين هي أكبر مستخرج من الموارد المعدنية الطبيعية التي توجد في جميع أنحاء العالم. انها تحمل اكثر من نصف الألغام في أستراليا. الصين لديها أيضا عمليات التعدين في أفريقيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وكندا. وترى الصين تحتكر 90 ٪ على جميع المعادن النادرة من الأرض!

البند 11.

 
الصين التجارية مع جميع العملات الرئيسية في العالم ، مما يجعلها غنية للغاية نقدا وبهذه الطريقة ، وقالت انها يمكن شراء وبيع أي عملة.

البند 12.

 
قليل يعرف أن روسيا هي أكبر منتج للنفط والغاز. هذا مع العلم ، ويجب علينا أن نكون حذرين جدا حول كل ما يحدث في روسيا ، والصين. وبالنظر إلى أن هذه الدول لديها مصالح كبرى ، فإن الأميركيين أبدا كسب الحرب ضدهم ، ولأن الولايات المتحدة تحركت جميع الصناعة التحويلية في الصين.

البند 13.

 
النخب ما يسمى ب "المستنير" شكل حكومة الظل الأسود. جنبا إلى جنب مع عولمة ، انهم يريدون ان يدفع الى أزمة واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط في الأشهر القليلة المقبلة.

ويركز بنك جولدمان ساكس بالفعل مع سيتي بنك وصندوق النقد الدولي على ايران. هذه البنوك تنغمس في مختلف المناورات القذرة وراء الكواليس من أجل عرقلة ماليا في الشرق الأوسط قبل أن تكون قيادة قوات حلف شمال الاطلسي من قبل النخبة ما يسمى ب "المستنير" للهجوم.

كما ينبغي أن يكون على علم بأن الولايات المتحدة وأوروبا قد باعت مؤخرا فيروسات الكمبيوتر إيران ، وضرب على خطأ والمقصود ذكية.

كل هذا يدل على أن تمارس مختلف الأعمال من الظلال لتخريب إيران ، تماما كما فعلت في حالة العراق وتستعد أيضا لهجوم شديد ضد ايران ، والذي من شأنه كسر الهجوم عندما "المستنير" وسوف تجد أن الآن الوقت ، وبشكل غير متوقع.

البند 14.

 
"المتنورين" ستقوم بتنفيذ المشروع على كوكب شيطانية شريرة "المسيح الشيطان" ("المسيح الشيطان"). في الواقع ، وهذا هو العمل السري من قبل "المستنير" وسوف ، في الواقع ، لتحقيق الدجال الشدة. لا ندعو له الدجال يثير شكوكا كثيرة جدا وهذا هو السبب وصفوه ، والماكرة ، وهذا المشروع الشيطاني "المسيح المشروع الشيطان" (المسيح الشيطان -- وبعبارة أخرى ، "مسحه" أو رسول الشيطان).

وقال قطب مصاب بالسرطان في المرحلة النهائية : "مؤخرا" المستنير "قررنا أننا يجب أن تخلص في أقرب وقت والله كل ما يتجلى من قبله على هذا الكوكب ، لمناصرة فورا النظام العالمي الجديد".
وقال قطب "الشيطان المسيح" ("المسيح الشيطان") يعني ، قبل كل شيء ، وتحريف متعددة الإجمالية التي يجب أن تكون مقبولة باعتبارها حياة طبيعية من قبل جميع سكان هذا الكوكب. يجب أن اللواط والمخدرات وممارسة الجنس مع الأطفال والجنس الحيواني ، مدقع وخالية من المودة أو المحبة تسود في أقصر وقت على هذا الكوكب. للقيام بذلك ، "المستنير" لقد قررت أن أولا نحن بحاجة لنشر في جميع أنحاء العالم ، وجميع أشكال الانحراف ، والناس năucească يتفرج عليهم وجعلهم لم تعد مهتمة في الحب ، ليكون في رؤيتهم الشيطانية ، إلى الاستعاضة فقط مع الجنس. كانوا يعتقدون في التصرف بهذه الطريقة والضارة ذريعا بسبب أدركوا أنها يمكن أن تأتي الشيطان المسيح "(" المسيح الشيطان ") حيث لن يكون هناك حق الشعب ، الذي يؤمن بالله ومواصلة احترام القيم الروحية والأخلاقية. أولا ، "المستنير" ستسعى لالمنحرف جميع شعوب هذه الأرض وبعد ذلك الناس سوف تختار أن تكون الأكثر منحرفة وأنها ستجعل هناك مظهر ، التي تدعمها ولهم كل وسائل الإعلام ، و "الشيطان المسيح "(" الشيطان المسيح ").

البند 15.

 
أولئك الذين كانوا يطلقون على أنفسهم "المستنير" تدفع لإنشاء ما يسمى دين واحد في العالم (عالم واحد دين) ويخلق المنظمات الوهمية مثل المجلس الوطني للكنائس ، والذي يتم تمويله من الظلال ، حتى من قبل أولئك المنظمات الماسونية الشيطانية مثل روكفلر أسس اليهود ، وكارنيجي وفورد.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في الوقت الحالي إنشاء الطوائف الدينية ما يسمى من قبل ما يسمى ب "المستنير" يشكل عاملا رئيسيا في تعزيز الحركة المسكونية الكاذبة التي يسعى إلى أن يكون تنصيبه من قبل هذه المجالس والمؤسسات ليست وشملت الناس الذين يؤمنون بالله ، ولكن البشر الفاسدة ، الضارة ومتعطش لتحقيق مكاسب مالية رائع. وقد اتخذت مبادرات مثل الاشباح التي تعتمد على رجال الدين الفاسدين بالفعل معظم الكنائس في الولايات المتحدة. البقاء بالذهول ، وكنت في البداية لا أعتقد أنه عندما تكتشف كيف الدنيئة ، شرير ، الضارة التي صممت هذه المبادرات الدينية ما يسمى لجلب وجوه ، كلمة الرب أو ترقيتهم هي ، كما يقول ، كلها في اسم الله ، وإن كان من الواضح لمن يريد أن يرى ذلك في الواقع انهم يسعون لاختطاف المؤمنين الحقيقيين في كل أنحاء الولايات المتحدة وايرلندا ، ومؤخرا في أبرشية وستمنستر في انكلترا. هذه "المبادرات الدينية" تهدف لقيادة البشرية خبيث من قبل الكنيسة شامل يسمى الله ولكن في الواقع الذي سيكون في عداد المفقودين.

البند 16.

 
صوتت بالفعل المراسيم التي الملقب ب "القرارات المحلية" (اعتمدت حتى في بعض الدول الولايات المتحدة) الذي يخول بالفعل منطقة المشير إلى أن يأتي ووضع قفل على الكنيسة حيث قدمت شكوى ضد الكنائس ، وخاصة ضد القس لها بمجرد أن يتحدث ضد المثلية الجنسية ، ضد بعض الرذائل ، أو اتخاذ إجراءات ضد استغلال الاطفال جنسيا. وبهذه الطريقة ، من خلال أدواتها الدنيئة "المستنير" من هذا المرسوم قد أغلق الكنائس خارج أي عملية قانونية ، ويتصرفون على هذا النحو كما عمل سابقا في الصين.

البند 17.

 
وقال تاجر نفط : "ومع ذلك أن لديهم السيطرة الكاملة تقريبا على وسائل الإعلام ، خطة للحصول على احتكار كامل في هذا المجال لتنفيذ في أقرب وقت النظام العالمي الجديد بالفعل لديهم وسائل الاعلام الشركات. وسائل الاعلام التي تقام من قبل الجماعات الماسونية معينة ، ما يسمى ب "المستنير" خطة مبيتة لتدمير الحضارة الحالية. وفي الوقت الراهن ، والماسونية العالمية النخبة في الدوري مع ما يسمى ب "المستنير" ضوابط ليس فقط روسيا بل ايضا الصين ، والضوابط الظل في كامل كلا الرئيس الاميركي (أوباما) وس الكونغرس الامريكى. ونظرا لحقيقة ان الكونغرس تسيطر عليها من ظلال الماسونية العالم في الدوري مع ما "المستنيرة" ودعا ، فإنها سوف تسعى لوضع رقبته على الشعب الأمريكي " الأمن السيبراني (القانون الأمن السيبراني) ، والتي يمكن توجيه اللوم إلى نزوة معلومات تنشر على شبكة الإنترنت ، وقانون ضريبة الكربون (انبعاثات ثاني أكسيد قانون ضريبة الكربون) ، التي من شأنها أن تفرض ضريبة على انبعاثات وثاني أكسيد الكربون ، وتحت ذريعة الخداع من قبل "الاحترار العالمي" ، ثم يطلب من السذاجة وتلاعب الأمريكية دافعي الضرائب لانقاذ البلاد من براثن أزمة الرهن العقاري وسيكون "التقطه" من الموارد المالية الماضية وتقديم صينية حول ثلاثة بنوك كبيرة تريليونات الدولارات التي من شأنها ابتلاع هذه المبالغ ، وسيتم استخدامها في ما يسمى ب "المستنير". البنوك الكبيرة سوف يسعى لتدمير البنوك الصغيرة تكافح من أجل إنقاذ اقتصاداتها في بعض البلدان. ​​إن ما يسمى ب "المستنير" التي هي في الواقع بعض الضخمة اللومبارديون أو ، بعبارة أخرى ، فإن بعض المقرضين الضخمة المال على هذا الكوكب ، لكنها لن تسمح بذلك. بالنسبة لهم ، لعبة قاسية ، خالية من اللعب النظيف وذلك في أول صفقة استحواذ بأي وسيلة والسيطرة الكاملة على جميع الأموال ، بما في ذلك استعراض أموالك ، بيتك ، سيارتك ، والعلاقة الحميمة الخاصة بك وحتى كل حياتك. قريبا ، وسوف يتطلب تنفيذ إلزامية الشدة وتتفاعل رقائق.

No comments:

Post a Comment